أخبار

استعدوا يا صيادين الفولت للمحتوى الإضافي لقصة Borderlands 3 القادم في ديسمبر

كشف اليوم فريق Gearbox عن تفاصيل المحتوى الإضافي للعبة الممتازة Borderlands 3 والذي يحمل اسم Moxxi’s Heist of The Handsome Jackpot  وسيضيف مغامرة جديدة لقصة اللعبة.

الإضافة كما صرح المطور ستصدر في 19 ديسمبر وفيها سنحصل على مهمة جديدة من Moxxi’s من أجل السيطرة على محطة فضائية قام Handsome Jack ببنائها عندما كان رئيس لمنظمة Hyperion وهذه المحطة تعتبر أكبر كازينو بالفضاء وتنتشر فيها أضواء النيون وأجهزة القمار

في هذه الإضافة سنستمتع بعالم يحوي مناطق مختلفة ومنوعة تعكس أسلوب حياة Handsome Jack، وسننضم لطاقم Moxxi لتنفيذ مهام مختلفة وبعض عمليات السطو، بجانب توافر مهام جانبية نستكشف فيها أسرار Handsome Jackpot

الفريق وعدنا كذلك بتوفير أعداء جدد وقتالات زعماء أضخم مما اعتدنا بالسابق، كل هذا عبر ترسانة أسلحة أسطورية مميزة وجديدة. ولا ننسى إمكانية الخوض بخيارات تخصيص منوعة عبر قائمة من أدوات التعديل والأزياء والرقصات.

هذه الإضافة مخصصة للاعبين الذين مستواهم 13 على الأقل ولخوض مغامرتها يجب أن يكون اللاعب قد وصل إلى محطة Sanctuary III. والصعوبة بها ستختلف حسب مستواك فكلما زاد مستواك زادت الصعوبة وبالمقابل ستحصل على عتاد أفضل.

من ناحية أخرى تم الكشف عن محتوى التحديث المجاني الذي سيصدر للعبة قبل 19 ديسمبر ويضم Takedown at the Maliwan Blacksite  وهي عبارة عن مهام ريد تعاونية تدعم حتى 4 لاعبين، بجانب إضافة Mayhem 4  التي تقدم طور لعب جديد Mayhem Mode.

بالختام نذكر بأن الفريق أعلن عن فترة تجربة مجانية للعبة تمتد من 21 حتى 24 نوفمبر الحالي.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق