أخبار

تسريب صور فنية للعبة Borderlands 3 تكشف بعض أنواع شخصياتها

Borderlands 3نعلم جميعاً بأن فريق Gearbox يعمل على مشروع لعبة Borderlands 3 ولكن حتى الآن ما زال هنالك تكتم كبير عن تفاصيل هذه اللعبة وأحداثها.

ورغم اعتقاد البعض بأن الإعلان عن الجزء الجديد من Borderlands كان من المتوقع أن يتم خلال فعاليات حدث The Game Awards إلا أن هذا لم يحدث، لكن ذلك لم يغلق باب التسريبات عن هذا المشروع فاليوم قام أحد اللاعبين بنشر صورة فنية لبعض شخصيات اللعبة.

هذه الصور أعطتنا لمحة عن أنواع الشخصيات أو تصنيفها باللعبة حيث يظهر بالصورة 3 أنواع للشخصيات هي “The Beastmaster,” “The Operative,” و “The Bot Jock. طبعاً شخصية Beastmaster كما يلمح اسمها تعطي اللاعب القدرة على ترويض الحيوانات والاستعانة بها، أما شخصية Operative فتمتلك مهارات خاصة لتنفيذ عمليات الاغتيال، وأخيراً شخصية Bot Jock تمثل فئة الجنود حيث تمتلك قدرة استدعاء رجل آلي من السماء.

جديرا بالذكر أن فريق Gearbox أكد من قبل انشغاله بالعمل على مشروع جديد تماما سينال رضا جميع اللاعبين بلا استثناء سواء الكبار أو الصغار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق