أخبار

التلميح للعبة Borderlands 3 من جديد والإعلان الرسمي قد يتم قريبا

Borderlands 3لفترة زمنية طويلة، أكد استديو Gearbox أكثر من مرة وجود لعبة Borderlands 3 قيد التطوير مع التلميح للأحداث والشخصيات من حين لآخر دون وجود أي إعلان رسمي طوال العام الماضي، وبعد فترة من انقطاع الأخبار والتلميحات حول المشروع، يبدو أن موعد الإعلان الرسمي قد أقترب.
 
تقرير Gamingbolt أوضح عودة رئيس استديو التطوير “راندي ريتشفورد” للتلميح للعبة مجددا عبر تويتر بعد فترة من التوقف عن التطرق لهذا الأمر، حيث استمر المطور طوال الأيام الماضية في مشاركة تابعية تغريدات تتمحور حول الرقم 3 دون وجود أي تفسير واضح باستثناء التشويق للعبة Borderlands 3 المفترض الإعلان عنها في وقت قريب.
 

“راندي” تحدث عن أشياء مختلفة لا علاقة لها ببعضها البعض ولكنها تركز جميعا على الرقم 3، واستمر في نشر تلك التغريدات طيلة 3 أيام متتالية، الأمر الذي جعل بعض اللاعبين يتوقعون الإعلان عن الجزء الجديد من Borderlands خلال فعاليات حدث The Game Awards في 6 ديسمبر، رغم أن المطور نفسه ألمح لإمكانية التواجد في معرض E3 2019 للكشف عن المشروع المرتقب.

جديرا بالذكر أن فريق Gearbox أكد من قبل إنشغاله بالعمل على مشروع جديد تماما سينال رضا جميع اللاعبين بلا استثناء سواء الكبار أو الصغار.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق