أخبار

Borderlands 3 تتفوق على Gears 5 وتتصدر المبيعات البريطانية

مع اقترابنا من الربع الأخير لعام 2019، بدأت شركات النشر واستديوهات التطوير في إطلاق أبرز مشاريعها المرتقبة طوال العام، حيث شهد الأسبوع الماضي إطلاق أثنين من أكثر العناوين انتظارا في 2019 سواء حصرية Xbox One الغنية عن التعريف Gears 5 أو لعبة الأر بي جي العائدة بجزء جديد Borderlands 3  يفترض أن يكون الأضخم والأكثر تنوع في مسار السلسلة.

تقرير GamesIndustry تناول مبيعات ألعاب الفيديو في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الماضي المنتهي في 14 سبتمبر، حيث نجحت Borderlands 3 في التفوق على جميع المنافسين واحتلال الصادرة، ولكنها لم تحقق سوى نصف مبيعات الجزء الثاني الصادر في عام 2012، ولعل السبب الرئيسي في هذا الأمر هو تراجع مبيعات المتاجر بشكل ملحوظ عاما تلو الآخر لصالح المبيعات الرقمية.

Gears 5 تواجدت في المركز الثاني بعدما تمكنت من بيع ربع إجمالي مبيعات الجزء الرابع الصادر في 2016 ويرجح أن يكون السبب هنا ليس تراجع المبيعات الفيزيائية فقط، وإنما توافر اللعبة عبر خدمة Game Pass للحاسب و Xbox مما أثر على المبيعات بشكل واضح.

قائمة هذا الأسبوع شهدت العديد من العناوين الجديدة حيث عادت لعبة كرة القدم eFootball PES 2020 للأضواء في المركز الثالث بينما جاءت لعبة الأر بي جي GreedFall في المركز الخامس.

  1. Borderlands 3
  2. Gears 5
  3. eFootball PES 2020
  4. NBA 2K20
  5. GreedFall
  6. Mario Kart 8 Deluxe
  7. Spyro Reignited Trilogy
  8. Grand Theft Auto 5
  9. Crash Team Racing Nitro-Fueled
  10. Super Mario Maker 2
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق