أخبار

مبتكر مورتال كومبات: من الصعب الدمج بين لعبتي Mortal Kombat وStreet Fighter

 Mortal Kombat

تعتبر لعبتا Mortal Kombat وStreet Fighter من أشهر ألعاب القتال بعالم الالعاب وضمن هذا النوع من الألعاب نرى أحياناً بأن الشركات تتعاون لتدمج بين شخصيات بعض الألعاب وشخصيات اخرى سواء من أفلام أو حتى ألعاب ثانية، لذلك من الطبيعي أن يسأل البعض عن إمكانية صدور لعبة تجمع بين شخصيات  لعبتي Mortal Kombat وStreet Fighter.

هذا التساؤل وجه إلى Ed Boon مبتكر Mortal Kombat في إحدى مقابلاته الصحفية حيث ذكر أنه بحال قامت كابكوم بعرض هذه الفكرة عليه فهو سيكون سعيداً وسيرحب بالفكرة لكنه بنفس الوقت أقر بأن الدمج بين لعبتي Mortal Kombat وStreet Fighter  سيكون أمراً صعباً لاختلاف اللعبيتن بطريقة اللعب.

هنالك صوت بداخلي يقول “إن هذا الأمر سيكون رائعاً” ولكن هنالك صوت آخر بداخلي أيضاً أسمعه يقول “إن هذا لن يقدم تجربة تحظى بإعجاب ورضا الجميع، فكلا اللعبتان مختلفتان عن بعضهما بطريقة اللعب وحتى أساس كل منهما مغاير للآخر.

وقد ختم بون حديثه بالقول أنه حتى إذا ما تم دمج لعبتين مثل Street Fighter وTekken فإن على أحد هذه العناوين أن يضحي من أجل الآخر، واضاف بأنه بحال وجدت فكرة تقديم لعبة تجمع بين شخصيات Mortal Kombat وStreet Fighter فإنه سيتعين على فريقه القيام بعمليات بحث طويلة مع لاعبي ستريت فايتر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق