أخبار

Bluepoint Games: لعبتنا القادمة على PS5 ستضع معيارًا جديدًا للرسوميات

يُكرِّس استوديو Bluepoint Games مجهوداته الحالية في العمل على لعبة PS5 والتي لم يُعلَن عنها بشكلٍ رسميٍ حتى اللحظة. ومع ذلك، يخرج الفريق الأمريكي من حينٍ لآخرٍ ليُذكِّرنا ويشوِّقنا إلى مشروعه الحالي.

ومؤخرًا، قام الاستوديو بتحديث موقعه الرسمي، ونشر فيه بيانًا جديدًا على صفحته الرئيسية، يقول فيه أن المشروع الحالي هو أضخم المشاريع التي عَمِلَ عليها على الإطلاق، فضلًا عن أنه سيضع معيارًا جديدًا للرسوميات مع أجهزة الجيل القادم:

تأسس في 2006 ومع فريق يتخطى عدد مطوريه حاجز 90 شخصًا الآن، يمتلك استوديو Bluepoint Games تاريخًا في تقديم الألعاب المُحسَّنة والألعاب المُعاد تطويرها في صناعة الألعاب. ولكن ذلك ليس كافيًا بالنسبة لنا. مشروعنا الأحدث هو الأضخم في تاريخنا، ويهدف إلى تقديم معيارٍ رسوميٍ جديدٍ للجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزليَّة.

وكان الاستوديو قد ألمح في وقتٍ سابقٍ على لسان مسؤوليه عَمَلَهُم في الوقت الحالي على «إعادة تخيُّل» للعبة سابقة، وليس نسخة مُحسَّنة أو مُعاد تطويرها– على عكس الإشاعات التي تؤكد أن المشروع عبارة عن نسخة مُحسَّنة من لعبة Demon’s Souls.

والآن، كل ما علينا هو انتظار التأكيد الرسمي من Sony نفسها، والذي قد يحدث في وقت أقرب مما تتخيل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق