أخبار

مشروع Bluepoint Games على PS5 سيصبح “الإنجاز الذي يفخرون به”

تعمل العديد من فرق التطوير على مشاريع جديدة لجهاز PS5 في الوقت الراهن بما في ذلك استديو Bluepoint Games الذي قدم ريميك Shadow of the Colossus لجهاز PS4 ويعمل حاليا على مشروع سيكون الإنجاز الأضخم في مسيرتهم المهنية.

Marco Thrush رئيس الاستديو تحدث في مقابلة صحفية مؤخرا مع SegmentNext موضحا أن إعادة تقديم Shadow of the Colossus تعد إنجازًا رائعًا للاستوديو، ومع ذلك  فإن المشروع الموجود حاليًا قيد التطوير لجهاز PlayStation 5 سيحل محل Shadow of the Colossus بسهولة كأفضل إنجاز على الإطلاق في تاريخ Bluepoint Games.

المطور أوضح أن محرك Bluepoint قيد التطوير والتحديث منذ سنوات عديدة، حيث استثمروا جهودهم بشكل كبير بطرق تتيح لهم إعادة تقديم الألعاب الكلاسيكية بشكل قوي وفعال من خلال المحرك الذي يتمتع بالمرونة والقدرة على الإستفادة من إمكانيات أي منصة.

لا يوجد أي معلومات مؤكدة حاليا حول مشروع الفريق المخصص لجهاز PS5، ولكن تسريبات عديدة ربطت بين الاستديو وبين لعبة Demon’s Souls في الفترة الماضية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق