استوديو Bluepoint يؤكد أن مشروعه القادم سيكون لعبة مُعَاد تطويرها أيضًا

أطلق استوديو Bluepoint في الشهر الفارط نسخةً معادٌ تطويرها (Remake) من حصرية Sony الشهيرة Shadow of the Colossus. وحظيت اللعبة باستقبالٍ جماهيريٍ حافلٍ على الصعيديْن: التجاري والنقدي، حتى أنها حصلت على تقييم “أسطورية” من قِبلنا.

وبما أن عملية تطوير Shadow of the Colossus انتهت، حان الوقت بالنسبة لاستوديو Bluepoint ليطوي هذه الصفحة، ويُكرّس وقتهُ وجهدهُ حاليًا للمشروع التالي.

وفي ضوء هذا الموضوع، سُئل رئيس الاستوديو Marco Thrush عمّا إن كان الفنّانون الذين وُظِفوا خصيصًا لمشروع Shadow of the Colossus سيُساعدون ويعملون على مشروع الاستوديو “الأصلي” التالي، ليجيء الرد -بشكلٍ غير متوقع- على هذا النحو:

حسنًا، يمكننا فعل ذلك لكننا نعمل حاليًا على نُسخة أخرى مُعاد تطويرها. وبالفعل خدمنا هذا المشروع؛ لأنه تطلب زيادة وتنمية فريق الفنّانين لدينا إلى ذلك المستوى الذي يُمكِننا فيه تطوير لعبة ضخمة على صعيد أعمالها الفنيّة. والآن، خطوتنا التالية هي: دعونا نعمل على إضفاء المزيد من التحسينات على شِق الفنون، دعونا نُحسِّن المحرك، دعونا نحسِّن بيئة العمل للفنّانين، دعونا نعمل على تنمية الجانب الفني أكثر للتعامل بشكل جيّد مع مشروعنا التالي؛ لأنه أضخم قليلًا.

يُذكر أن Thrush لم يُعلن عن اللعبة التي يعملون عليها حاليًا داخل هذا الاستوديو الأمريكي.

ولكن، أخبرنا أنت، ما اللعبة التي تتوقعها أو تُريدها تاليًا من Bluepoint ؟ شاركنا في التعليقات!

المصدر

Disqus Comments Loading...