أخبار

مطور PUBG يرغب بتحسين أكبر لجودة رسومها على اكسبوكس ون اكس

PUBG

منذ أن تم طرح لعبة PUBG على اكسبوكس ون تعرضت لانتقادات عدة حول ضعف أدائها و وجود مشاكل تقنية بها، ومنذ ذلك الحين يعمل مطورها فريق Bluehole على تحسين نسخة اكسبوكس ون وتقديمها بشكل مرضي أكثر للاعبين.

ويبدو بأن المطور يسعى الآن لتحسين جودة رسوم PUBG على اكسبوكس ون اكس وذلك عبر تحسين آلية معالجة الصور وإظهار التكتشرز الخاصة بها حيث كان الفريق قد عمل سابقاً على تغيير هذه الآلية وجعل الجهاز يعمل بشكل تدريجي على إظهار الصور من أجل منع هبوط معدل الإطارات.

هذه العملية لم تسر وفق ما كان يخطط له المطور مما أثار حفيظة ملاك الجهاز الذين اشتكوا من هذا الأمر ويبدو بأن المطور ينوي الآن الاستماع لطلبات اللاعبين حيث ذكر بأنه يدرك ما يشتكي منه ملاك اكسبوكس ون اكس حول تطلب عملية إظهار الصور عبر الجهاز لوقت أطول وظهور مشاكل تؤدي لهبوط الإطارات.

ومن أجل تحقيق ذلك سيقوم المطور بجعل الأبنية يتم إظهارها بشكل أسرع مما يتيح للاعب أن يبدأ اللعب مباشرة ويقوم فوراً بعمليات البحث عن الغنائم أما الصور ذات الدقة العالية فسيتم تدريجياً زيادة دقتها حتى يتم معالجتها بدقة وضوح عالية جداً وهو يخطط لجعل هذه العملية تتم بوتيرة أسرع بحيث لا تؤثر على هبوط معدل الإطارات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق