أخبار

وكالة بلومبرج: لعبة Harry Potter بميزانية ضخمة تنطلق في 2021

نشرت وكالة Bloomberg الشهيرة تقريرًا مطوَّلًا أكَّد أن الناشر Warner Bros. Interactive Entertainment يتعاون مع استوديو Avalanche Software في العمل على لعبة Harry Potter بميزانية ضخمة.

وألمح التقرير إلى أن اللاعبين سيُخوَّلون في هذه اللعبة من اللعب بأدوارٍ مختلفة، مثل السحرة والجوَّالين، فيما ستقدم عالمًا مفتوح في إعادة تصور لمدرسة Hogwarts للسحر، وللمناطق المحيطة بها.

وأفاد التقرير بموعد إطلاق لعبة Harry Potter الجديدة هذه، والذي حُدِّدَ ليكون في وقتٍ متأخرٍ من العام القادم، على جهازيّ PS5 و Xbox Series X.

وبالعودة إلى أكتوبر من عام 2018، سُرِّبَت لقطاتٌ قيل أنها من لعبة هاري بوتر الجديدة. وهنا، علَّقت وكالة بلومبرج مؤكدةً أنها لقطات حقيقية من اللعبة، ولكن «معظم الشائعات التي ظهرت حولها منذ ذلك الحين ليست صحيحة».

وقالت الوكالة في تقريرها أنه وعلى الرغم من الأضرار التي ألحقها فايروس كورونا الجديد بعملية التطوير وإبطائه إياها، فضلًا عن الخلافات التي دارت بين مبتكرة السلسلة الأصلية J.K. Rowling وشركة Warner Bros. Interactive Entertainment التي قد يتم بيعها أصلًا، إلا أن عملية تطوير اللعبة لا زالت تسير في مسارها الصحيح لتنطلق في الموعد المخطط.

وبالإضافة إلى ذلك، أشار التقرير إلى أن شركة Warner Bros. Interactive Entertainment كانت تعتزم الكشف عن لعبة Harry Potter خلال مؤتمرها الذي أُعلن ليتزامن مع معرض E3 2020، إلا أن إلغاء الأخير أجَّلَ الإعلان.

والآن، ووفقًا للتقرير أيضًا، تخطط الشركة للكشف عن لعبة Batman الجديدة في حدث DC FanDome في الثاني والعشرين من أغسطس القادم، على أن تكشف عن لعبة هاري بوتر في وقتٍ لاحق.

اقرأ أيضًا:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق