حسناً يبدو أن عملية التطوير لا تسير بالسرعة المطلوبة فبحسب المخرج Koji Igarashi فإنه حتى الآن لم يتم الانتهاء سوى من 20-30% من عملية تطوير اللعبة، وأقر Igarashi بأنه كي يتم طرح اللعبة بالعام القادم عليهم أن يزيدوا من وتيرة عملية التطوير، وهذا رغم أنه كان قد أعلن العام الماضي بأنه طلب مساعدة استوديوهات أخرى وهي DICO و Monobit في تطوير اللعبة.
وأعاد Igarashi تفسير سبب إلغائهم نسخة الوي يو لصالح نسخة السويتش بقوله أن اللعبة يتم تطويرها بمحرك Unreal Engine وهو المحرك الداعم لجهاز سويتش إلى جانب بأن جهاز Wii U سيكون قد انتهى عصره عند إطلاق اللعبة عام 2018.