أخبار

بعد مرور عامين، العمل على Bloodstained انتهى بنسبة 30-20% فقط

Bloodstainedهل تتذكرون لعبة Bloodstained  التي كانت قد بدأت مسيرتها كمشروع عبر منصة kickstarter أطلقه  Kori Igarashi عام 2015؟ هذه اللعبة التي تعتبر الخليفة الروحية للعبة Castlevania وبعد أن نالت مبالغ دعم ضخمة بدأ بتطويرها منذ عامين ولكن حتى الآن لا نعلم موعد طرحها سوى أنها قد تصدر عام 2018.

حسناً يبدو أن عملية التطوير لا تسير بالسرعة المطلوبة فبحسب المخرج Koji Igarashi فإنه حتى الآن لم يتم الانتهاء سوى من 20-30% من عملية تطوير اللعبة، وأقر Igarashi بأنه كي يتم طرح اللعبة بالعام القادم عليهم أن يزيدوا من وتيرة عملية التطوير، وهذا رغم أنه كان قد أعلن العام الماضي بأنه طلب مساعدة استوديوهات أخرى وهي  DICO و Monobit في تطوير اللعبة.

وأعاد  Igarashi تفسير سبب إلغائهم نسخة الوي يو لصالح نسخة السويتش بقوله أن اللعبة يتم تطويرها بمحرك Unreal Engine وهو المحرك الداعم لجهاز سويتش إلى جانب بأن جهاز Wii U سيكون قد انتهى عصره عند إطلاق اللعبة عام 2018.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق