أخبار

استجابة لشكاوي اللاعبين، مطور Bloodstained سيصلح مشاكلها على سويتش

عاد مبتكر ألعاب كاستلفينيا مؤخراً السيد Koji Igarashi ليقدم لنا مغامرة جديدة وهذه المرة تحت اسم Bloodstained وهي لعبة من فئة ألعاب Metroidvania تذكرنا بأسلوب ألعاب ميترو القديمة.

اللعبة صدرت قبل أيام لجهاز سويتش بعد أسبوع من طرحها للبلايستيشن 4 واكسبوكس ون ولكن مع الآسف تبين بأن نسخة سويتش ورغم هذا الوقت الإضافي بإصدارها تعاني من مشاكل عدة حيث استاء ملاك الجهاز من الأخطاء التقنية باللعبة.

لاسيما وأن المطور ضحى بجودة الرسوم ليجعل اللعبة تعمل على سويتش إلا أن هذا لم يشفع لناحية نحسن الأداء بل كان هنالك تأخر في الاستجابة (input lag) وكذلك هبوط بمعدل الإطارات، وهذا دفع اللاعبين للاحتجاج حول مشاكل النسخة ومطالبة المطور بحلها.

السيد Jason Ryan مسؤول التواصل مع مجتمع اللاعبين تحدث اليوم بأن المطور ملتزم بتحسين أداء اللعبة وإصلاح مشاكلها عبر طرح بعض التحديثات لها بشكل تحديثات صغيرة تطرح دورياً بدل جعل اللاعبين ينتظرون طويلاً للحصول على تحديث ضخم بنهاية المطاف.

اللعبة حصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة التجربة لها:

عالم متقن، موسيقى جميلة، مغامرة ممتعة، لعبة تستحق التجربة ومن اجمل العاب المنظور الثاني لهذا الجيل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق