رصد لعبة Bloodborne Remastered بأحد المتاجر الفرنسية لجهاز بلايستيشن 5

بحدث بلايستيشن الماضي PlayStation 5 Showcase كان هناك جملة من الإعلانات بينها استعراض مذهل لأسلوب لعب Demon’s Souls remake لكن اليوم لدينا تسريبات ربما تبشر اللاعبين بعودة Bloodborne من جديد.

حيث تم رصد لعبة Bloodborne Remastered في موقع المتجر الفرنسي Fnac كلعبة قادمة للبلايستيشن 5 مع تلميحات بأنه لن يكون حصري للبلايستيشن 5 إنما سيطرح أيضاً للحاسب. وهذا المتجر اكتسب بعض المصداقية لأنه كان أول من أخبرنا عن فتح سوني للطلبات المسبقة يوم أمس.

رغم هذا مازال هناك احتمال أن يكون هذا الإدراج من باب الخطأ لاسيما وأن بلوودبورن هي واحدة من الألعاب التي ستطرح مع مجموعة PlayStation Plus Collection فلم ستطرحها سوني مع المجموعة إن كانت تنوي طرحها كريماستر لاحقاً؟

هذا وكانت التسريبات عن قدوم اللعبة للحاسب قد انتشرت منذ مدة حيث علمنا في يونيو بأن هناك خطة أيضا لنسخة محسنة للبلايستيشن 5.

لعبة Bloodborne كانت قد نالت من قبلنا تقييم لعبة أسطورية وهذه زبدة تجربتنا لها:

هذي من الألعاب اللي ممكن تشتري البلايستيشن 4 عشانها هي بس. ممتعة وعميقة جداً بتقضي اكثر من 40 ساعة فيها بالراحة، بتحلل كل ريال دفعتها عليها. وعلى الرغم من التبسيط اللي سووه في اللعبة، الا انها في نظري أفضل من جميع ألعاب سولز الماضية. لا تفوتك!

Disqus Comments Loading...