أخبار

أحد اللاعبين يعثر على محتوى محذوف في لعبة Bloodborne

إذا كنت تعتبر نفسك واحدا من محبي لعبة Bloodborne، فبالتأكيد لديك علم بجهود Lance McDonald الشخص الذي قضى السنوات الخمسة الأخيرة في البحث عن المحتويات المفقودة من ألعاب استديو From Software وتحديدا لعبة Bloodborne، وبعد أن عثر سابقا على محتويات محذوفة وزعماء لم يتسنى لنا مواجهتهم، تمكن مؤخرا من إكتشاف مشهد جديد لم يتم إدراجه في المنتج النهائي.

من خلال مقطع فيديو جديد نشره الشخص السابق ذكره، تم إلقاء نظرة فاحصة على المحتوى الكامل لشخصية Vileblood Queen والمشاهد التي تم حذفها من اللعبة النهائية، وبغض النظر عن المشهد المتعلق بالشخصية عندما يقرر اللاعب الانحناء لها وطاعة أوامرها أو مواجهتها في معركة مثيرة، تم اكتشاف حوارات غير مستخدمة، وممثلة صوتية جديدة تماما لم تظهر في اللعبة.

حتى الآن لا نعلم السبب في استخدام ممثلة صوتية مختلفة، ولكن على ما يبدو أن مواجهة Vileblood Queen كانت تشمل سيناريوهات أكثر يترتب عليها أحداث مختلفة في نهاية اللعبة، كل ذلك قبل أن يعدل استديو From Software عن قراره ويقرر حذف الحوارات والمشاهد الجديدة.

جديرا بالذكر أن استديو التطوير الياباني لمح من قبل لإمكانية العمل على جزء ثاني من Bloodborne، قبل أن يؤكد رئيس الاستديو أن هذا التلميح تسبب بإزعاج كبير لشركة سوني.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق