أخبار

منتج Bloodborne سيغادر استوديو Japan Studio – ويطلب من اللاعبين دعمه

السيد Teruyuki Toriyama أحد الأسماء اللامعة في فريق Japan Studio وسبق وأن شغل منصب منتج Bloodborne وكذلك للعبة Demon’s Souls remake التي صدرت الشهر الماضي ولاقت الكثير من الاستحسان وكنا قد قييمناها بالموقع بتقييم لعبة أسطورية.

ولكن يبدو بأن Toriyama قد قرر ترك سوني حيث أعلن ذلك اليوم بقوله عبر تويتر بأنه سوف يغادر استوديوهات سوني العالمية وتحديداً Japan Studio بنهاية شهر ديسمبر الحالي. وشكر كل الأشخاص الذين دعموا استوديو اليابان كل هذه الفترة. وأكد بأنه سيتابع مسيرته وخوض تحدي تقديم عناوين جديدة كلياً للألعاب في شركته الجديدة ويطلب من اللاعبين دعمه.

وتأتي مغادرة Toriyama بعد أن كان زملائه في استوديو اليابان Keiichiro Toyama, Kazunobu Sato, و Junya Okura قد غادروا أيضاً استوديو اليابان لتأسيس فريق جديد Bokeh Game Studio. وأمس علمنا بأن مشروع مبتكر Silent Hill قادم في 2023 وهو لعبة أكشن مغامرات مرعبة وأكد Keiichiro Toyama أن مشروعه الجديد سيصدر لمنصات متعددة وهو يطوره الآن على PC كمنصة أساسية. ويأمل أن يتمكن من طرح اللعبة لأكبر عدد ممكن من الأجهزة المنزلية. مؤكداً بأن لعبته ستعجب محبي ألعابه السابقة وستتضمن محتويات قتالية وقصصية معاً. المشروع مازال في بداياته وهم الآن بمرحلة إنجاز النماذج الأولية وقد وضعوا 2023 كعام مستهدف لطرح اللعبة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق