أخبار

شائعات إطلاق لعبة Bloodborne على PC و PS5 تتجدد!

في يونيو الماضي، ادَّعى تقريرٌ أن لعبة Bloodborne قادمةٌ بالفعل لجهاز PC فيما ستنطلق نسخةٌ محسَّنةٌ منها على جهاز PS5. وخلال الشهر الجاري، رُصِدَت تلك النسخة المحسَّنة بأحد المتاجر الفرنسية. وعلى الرغم من صمت Sony وتجاهلها لتلك الشائعات، إلا أنها عادت للظهور على السطح مرةً أخرى.

ونشرت قناة “RedGamingTech” مقطع فيديو تزعم فيه أن نسخةً محسَّنة من لعبة الأكشن وتقمص الأدوار ستنطلق على PS5 و PC على حدٍ سواء.

بل والأكثر من ذلك كان تأكيدها على أن عملية التطوير مستمرةٌ منذ وقتٍ طويل، كما من المقرر إرفاق هذه النسخة بمحتوى إضافي جديد كليًّا، لم يتوفر حتى مع اللعبة الأصلية.

وتحظى قناة RedGamingTech ببعض المصداقية من قِبل متابعيها؛ خاصةً مع امتلاكها سجلًا حافلًا من التسريبات والمعلومات والإعلانات الصحيحة في السابق.

يُشار إلى أن القناة أيَّدَت الشائعة التي نقلناها بالأمس، والتي تُفيد بأن الجزء الأول والثاني من Metal Gear Solid قادمين مُجدَّدًا إلى PC.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق