أخبار

أترغب بلعب Bloodborne بسرعة 60 إطار بالثانية على PS4 Pro؟ Modder قد يحقق هذا

لعبة Bloodborne تعد من أفضل حصريات بلايستيشن 4 فلقد حازت على الكثير من المديح والثناء من قبل الإعلاميين – نالت من قبلنا تقييم لعبة أسطورية – ولقد اختارها Hidetaka Miyazaki كأفضل لعبة بالنسبة له.

لكن رغم هذا النجاح إلا أن بعض اللاعبين لديهم انتقاد على الأداء فهم كانوا يفضلون لو أنه كان بإمكانهم  تشغيلها بسرعة إطارات 60 إطار بالثانية على بلايستيشن 4 برو، وتأمل هؤلاء أن يتم طرح تحديث للعبة يحسن من أدائها لكن هذا لم يحدث.

ولكن يبدو بأن أماني هؤلاء ستتحقق حيث كشف Lance McDonald أحد المختصين في المودات أنه تمكن عبر تحديث من جعل لعبة بلودبورن تعمل بسرعة إطارات 60 إطار بالثانية على بلايستيشن 4 برو، وأضاف بأنه مع نمط Boost Mode حصل على أداء أفضل على الجهاز المطور.

اقرأ أيضاً: إشاعة: Bloodborne 2 ليست قيد التطوير ومطورها لا يفكر في جزء ثانٍ حاليًّا!

من ثم ذكر عبر تويتر بأنه مع خفض الدقة من 1080p إلى 720p تمكن من الحفاظ على أداء أفضل بسرعة 60 إطار بالثانية والحفاظ على هذه السرعة بشكل أسهل من قبل. رغم هذا اعترف بأنه مازال هنالك بعض الأخطاء التقنية التي بحاجة لبعض الإصلاخات ويبدو بأنه سيطرح هذا التحديث للعامة فور تمكنه من إصلاح كل الأخطاء.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق