أخبار

2250 ريال ثمن مجسم لشخصية Lady Maria من Bloodborne

ألعاب الفيديو دائماً ماتكون غنية بالشخصيات التي تبقى محفورة بذاكرة عشاق هذه اللعبة أو تلك، ولهذا تشكل الألعاب مادة دسمة يلجأ إليها صناع المجسمات والتماثيل من أجل استثماراتهم المقبلة حيث يعمد هؤلاء لتصميم مجسمات لشخصيات الألعاب وبيعها بأسعار باهظة للاعبين.

الأمثلة كثيرة عن هذا فمثلاً هنالك مجسم شخصية Prophet بطل لعبة Crysis الذي صنعته شركة Threezero  وسعره يبلغ حوالي 230 دولار، كذلك هنالك مجسم لشخصية الصياد من Bloodborne من شركة Gecco والذي أتيح للبيع بسعر 300 دولار.

ولكن يبدو بأن لعبة Bloodborne حازت على انتباه شركة أخرى هذه المرة وهي شركة Prime 1 Studio لصناعة المجسمات التي أعلنت اليوم عن قيامها بتصنيع مجسمات لشخصية Lady Maria وهي الشخصية التي عرفناها من خلال إضافة Bloodborne: The Old Hunters وهي أحد مواطني Cainhurst والتي تصبح واحدة من أوائل الصيادين و تختفي في ظروف غامضة.

إذا كنتم من عشاق هذه الشخصية فعليكم أن تجهزوا محافظكم فمجسم هذه الشخصية يبلغ سعره 600 دولار أي مايعادل 2250 ريال، ويبلغ طوله 20 إنش تقريباً وهو يصور شخصية Lady Maria وهي جالسة على كرسي منحنية الرأس وبيدها سيف لحماية مدخل Fishing Hamlet وتبدو بائسة منتظرة قدوم الصيادين.

مجسم Lady Maria of the Astral Clocktower سيكون متوافر بالأسواق في وقت ما من العام المقبل 2018 وإليكم أدناه بعض الصور الخاصة به.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق