أخبار

تجدد الشائعات عن قدوم إحدى حصريات PS4 الكبرى للحاسب

قبل الإعلان رسمياً عن نسخة الحاسب من Horizon Zero Dawn سبقها مجموعة من الشائعات والتسريبات والتي كان البعض يشكك بها، وإذ تبين بأن تلك المعلومات كانت صحيحة وبدأنا نشهد هجوماً وبكاءً وتحطيماً من عشاق PS4 الرافضين لقرار سوني.

اليوم ظهرت إشاعة جديدة من موقع Respawn First والتي تبشر ملاك الحاسب بإمكانية حصولهم على حصرية أخرى من حصريات بلايستيشن 4 وهي لعبة Bloodborne  ويقول الموقع بأن هذه الإشاعة تم تداولها عبر مجموعة خاصة ومقفلة للتواصل الاجتماعي.

ومن سربها قال بأنه حصل عليها من أشخاص موثوقين يعملون بصناعة الألعاب، وبحسب التقرير الإعلان عن اللعبة يحتاج ما بين 10 أشهر حتى سنة تقريباً وربما يتم الإعلان عن قدوم لعبة أخرى من سوني إلى الحاسب قبل بلودبوورن.

وقال التقرير بأن من يظن بأن هورايزون هي الحصرية الوحيدة التي ستصدر للحاسب عليه أن يعيد التفكير بذلك، لكن بنفس الوقت يدعونا لعدم أخذ هذه الأخبار على أنها من مصدر موثوق ولا نعتبرها مؤكدة حتى يتم نشر الإعلان الرسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق