بعد عدم ظهور لعبة Bloodborne مرة أخرى خلال حلقة State of Play الأسبوع الماضي، حاول اللاعبون التغلب على خيبة الأمل تلك من خلال مشاركة التغييرات والتحسينات التي يرغبون في رؤيتها في نسخة الريميك أو الريماستر بحال قررت سوني يوماً ما تطويرها.
رغم تجاهل سوني لهذا الطلب، من الممتع دائمًا أن تستمر بالحلم والتخيل حول ما تتمناه، مؤخراً ناقش جمهور العنوان عبر ResetEra التغييرات والتحسينات التي يرغبون في رؤيتها بحال تم إنتاج نسخة محسنة أو معاد إنتاجها من اللعبة.
أحد أكثر التغييرات المطلوبة في Bloodborne هو نظام قارورة الدم. يروي كل من المستخدمين Lightsong وD وJMS كم كان من الممل الحصول على قوارير الدم كلما نفدت، حيث أن Bloodborne هي اللعبة الوحيدة باستثناء Demon’s Souls التي تجعل عناصر الشفاء عنصرًا قابلًا للاستهلاك بدلًا من القارورة التي يعاد شحنها. بينما أعرب البعض عن رغبته بتحسين سرعة تحميل اللعبة، حيث ذكر هؤلاء بأن أوقات التحميل الطويلة على PS4، كانت بمثابة مصدر إحباط كبير لهم.
مصدر آخر للإحباط هو Hunter’s Dream، فبدلاً من امتلاك القدرة على التنقل السريع بين نقاط التفتيش، يجبر Bloodborne اللاعبين على الذهاب إلى Hunter’s Dream قبل الذهاب إلى وجهتهم المطلوبة. مرة أخرى، إنه أمر مزعج للغاية بسبب أوقات التحميل الطويلة في PS4، وستكون القدرة على التنقل السريع بين الفوانيس بمثابة تحسين كبير للعبة.
هذان هما العنصران الرئيسيان، على الرغم من أن هناك توصيات أخرى مثل القدرة على إعادة التجهيز، وإضافة الدروع، وزر قفز شبيه بزر إلدن رينج، وتحسينات الرسومات وزيادة معدل الإطارات التي ستأتي بشكل طبيعي مع إعادة إصدار PS5/PC.