أخبار

بيانات Bloodborne تكشف عن زعماء وشخصيات لم تظهر بالنسخة النهائية

Bloodborne

الشهر الماضي نقلنا لكم خبر عن اكتشاف أحد لاعبي Bloodborne لوحش Undead Giant النافث للنيران الذي رأيناه باستعراض اللعبة بحدث PlayStation Experience لعام 2014 ولكنه لم يظهر بالنسخة النهائية.

ويبدو بأن هذه الحادثة شجعت لاعبين آخرين على التدقيق والبحث العميق ببيانات لعبة Bloodborne عن أسرار ربما أخفاها المطور وقرر عدم إظهارها بالنسخة النهائية، وبالفعل ذكر اليوم بعض اللاعبين عبر منتدى XeNTaX ومنهم  Daemon1 بأنهم تمكنوا وعبر استخدام أدوات خاصة من الولوج لبيانات اللعبة وعثروا بالفعل على شخصيات وزعماء وأعداء لم نراهم في النسخة النهائية.

ولقد قام أحد اليوتيوبر بجمع صور ومقاطع تظهر هذه الشخصيات التي تم اقتطاعها من اللعبة في فيديو واحد تشاهدونه أدناه، هذا ونذكر بأن اقتطاع مثل هكذا شخصيات من الألعاب يعد أمر طبيعي ولا يدل على أن المطور فعل ذلك لطرح النسخة النهائية بشكل أسرع بل قد يكون وجد مع التجربة أن هذه الشخصيات لا تلائم رتم اللعب أو أنها ربما ستؤثر على توازن اللعب فقرر التخلي عنها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق