أخبار

مغامرة جديدة بعالم Bloodborne قادمة في فبراير، لكن ليس كما تظنون

Bloodborne

في كل مرة تقيم فيها سوني حدث أو مؤتمر ينتظر محبو لعبة Bloodborne أن تعلن الشركة لهم عن جزء ثاني من هذه اللعبة، لكن هذا الأمر لم يحدث بعد رغم وجود بعض التسريبات التي تشير لاحتمالية تطوير Bloodborne 2.

وبينما ينتظر هؤلاء الجزء الجديد قررت شركة Titan أن تقدم لهم رواية مصورة بعنوان Bloodborne: The Death of Sleep، لعلها تروي ظمأهم للحصول على مغامرة جديدة بعالم اللعبة.

رواية Bloodborne: The Death of Sleep هي من تأليف الكاتب Ales Kot الذي قدم سابقاً Generation Gone, Zero, Wolf وستكون رسومها من تصميم Piotr Kowalski.

هذه الرواية تدور قصتها حول صائد غير معروف الاسم الذي ينطلق بشوارع Yharnam من أجل تخليصها من الوحوش التي تسفك دماء الأبرياء بشوارعها، ويكون على الصياد إنجاز هذه المهمة المحفوفة بالمخاطر، لكن لم يتم الكشف إن كانت أحداث الرواية تدور قبل أو بعد أحداث اللعبة.

هذا وقد أعرب مؤلف الرواية Ales Kot عن مدى إعجابه بلعبة Bloodborne قائلاً بأنه أمضى 200 ساعة بلعبها وهو فخور لأنه يعمل على رواية مستوحاة من ذلك العالم الساحر والغامض.

سيتم إصدار رواية Bloodborne: The Death of Sleep في فبراير 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق