أخبار

قرار العمل على Bloodborne 2 ليس بيد رئيس استديو From Software

استطاع استديو FromSoftware تحقيق نجاحات مذهلة في الفترة الماضية بفضل المشاريع المبتكرة التي قدمها، سواء سلسلة ألعاب Dark Souls أو Sekiro: Shadows Die Twice التي باعت ما يقارب من 4 مليون نسخة بعد فترة وجيزة من الإطلاق، رغم ذلك هناك طبقة جماهيرية عريضة تعتبر Bloodborne اللعبة الأفضل في تاريخ الاستديو وربما الأفضل بلا استثناء على جهاز PS4 منذ لحظة إطلاقه بالأسواق.

إذا كانت Bloodborne ناجحة لهذه الدرجة، لماذا لم تحصل على جزء ثاني حتى الآن؟ خلال مقابلة صحفية تمت مؤخرا بين هيديتاكا ميازاكي  رئيس الاستديو وموقع GameSpot Brazil أوضح المخرج الياباني أن هذا القرار ليس بيده، قبل أن يواصل تصريحاته مؤكدا أنه لا يفكر كثيرا في تغيير أي عناصر من مشاريعه السابقة بعد إطلاقها بالأسواق، ولكن عندما يتعلق الأمر بـBloodborne، فالمخرج يرغب في تغيير كل من Chalice Dungeons و Blood Gems التي كان يتمنى أن تكون أكثر تفصيلا حسب وصفه.

بالطبع لا يعود القرار للمخرج نفسه في ظل إمتلاك سوني لحقوق اللعبة وبالتالي ظلت حصرية على PS4 طوال تلك الفترة ولم تصدر للحاسب الشخصي على أقل تقدير مثلما يحدث مع العديد من المشاريع الأخرى، وبالنظر للجماهيرية العريضة التي يتمتع بها المشروع، لا شك أن Bloodborne 2 ستكون واحدة من أبرز حصريات PS5 ما لم تقرر سوني عكس ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق