E3 2017أخبار

مطور: واثقٌ من الإعلان عن Bloodborne 2 في حدث E3 2017

Bloodborne 2

بشكلٍ غير متوقع، ألمح “توماس مالر” إلى أن لعبة Bloodborne 2 ستكون حاضرةً في حدث E3 2017 المزمع عقدهُ الشهر المقبل. لمن لا يعلم، “مالر” هو رئيس استوديوهات Moon ومخرج لعبة المنصات (مناقز) الممتازة Ori and the Blind Forest.

فعبر موضوعٍ نُشِر بعنوان “هل تتوقع رؤية Bloodborne 2 في E3 2017؟” على منتدى NeoGAF الشهير، أتت مشاركة المخرج على هذا النحو:

أنا واثقٌ بنسبة 99 في المئة أننا سنراها هناك 🙂

من الواضح أن “مالر” يعرفُ شيئًا لا نعرفه. أضف إلى ذلك أن يده منغمسةٌ في الصناعة، فضلًا عن ثقته الواضحة في رده، وهو ما يُزيد احتمالية صدق ادعائه.

على أيّة حال، انطلقت Bloodborne قبل عامين من الآن، من تطوير استوديو “فروم سوفت وير”، وحازت على إشادة كبيرة وعالية من النقاد واللاعبين على حدٍ سواء، حتى أنها حصلت على تقييم “لعبة أسطورية” من قِبلنا. طالب الكثيرون بإطلاق جزءٍ ثانٍ منها، لكن رد الاستوديو الياباني كان عائمًا للغاية، بقوله  “نعمل على مشاريع جديدة” فحسب.

هل تتوقع الكشف عن Bloodborne 2 في حدث E3 الشهر القادم؟ شاركنا إجابتك أنت أيضًا عبر التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق