صرح مخرج لعبة دارك سولز2 الأخ يوي تانيمورا ( Yui Tanimura ) في مقابلة له في معرض طوكيو للالعاب أن الألعاب الصعبة أصبحت قليلة في صناعة الألعاب هالأيام، لكن هذا ما راح يمنعنا من تطوير ألعاب تخليك تنتف شعر راسك من القهر.
” بعيدا عن التركيز على عالم ذو خيال مظلم، حنا مركزين أكثر على جعل اللاعبين يحسون بطعم الإنجاز. وهذا اللي نسعى له في كل العابنا اللي انتجها الاستوديو. حنا عارفين أن الالعاب ذات الصعوبة العالية أصبحت قليلة في صناعة الالعاب في وقتنا الحالي لكن هذه طبيعة عمل الاستوديو من أجل الاستمرار في جعل اللاعبين يتذوقون طعم الانجاز وهذا الشيء راح نستمر عليه في جميع العابنا القادمة.”
وجاء هالرد على سؤال كيف أن ألعاب استوديو فروم سوفتوير ( From Software ) المعروفة بصعوبتها قد أثرت على عناوين أخرى في الصناعة. ورد السيد يوي بأن وجود ألعاب تشبه ألعاب سلسلة سولز هو شيء جيد وهذا يعني أن ألعاب الاستوديو إستقطبت جمهور أوسع.
نذكر بأن الاستوديو شغال على لعبة بلود بورن القادمة بشكل حصري على البلايستيشن 4 في بداية السنة الجاية تحديدا في ٦ فبراير لأمريكا وأروبا.
وش رأيكم أعزائي هل تحبون الألعاب الصعبة وتتمنون كثرتها أم لا؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.