أخبار

لعبة الواقع الافتراضي Blood & Truth بطريقها في مايو مع دبلجة عربية فصحى

Blood & Truth

بعد أن قدم لنا لعبة الواقع الافتراضي The London Hiest عاد استوديو London لتقديم تجربة أخرى لنظارة بلايستيشن في أر، في نفس طابع الأكشن المثير المقدم بلعبتهم السابقة.

ويبدو بأن هذه اللعبة ستحظى بدعم سوني بمنطقتنا العربية أسوة بألعاب بلايستيشن4 حيث تم الكشف اليوم عن قدومها للاعبين العرب مع دبلجة عربية فصحى. نعم، هذه المرة بالفصحى بعد عدة ألعاب قدمتها سوني باللهجة المصرية.

كذلك كشفت الشركة عن فتح باب الطلب المسبق لهذه اللعبة والتي ستصدر في 28 مايو 2019 وبسعر 40 دولار على بلايستيشن 4 وبلايستيشن في أر، وبهذه اللعبة نتقمص دور جندي بقوات النخبة يدعى Ryan Marks والذي ينطلق بمغامرة للانتقام من المجرمين وإنقاذ عائلته.

اللعبة تعدنا بتقديم قصة غنية ومشوقة بطابع أفلام الأكشن، حيث تم التعاون مع خبراء في هوليود بمجال سرد القصص الدرامية وأحداث الإثارة، وسيتم منح اللاعب القدرة على اختيار نص المحادثات مع الشخصيات مع التقدم باللعبة. وكنا قد رأينا أحدث عرض لها في حلقة State of Play.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق