قالت شركة Bloober Team أنها على دراية بالسمعة المتباينة لبعض ألعابها السابقة وأن الشركة قد اكتفت من صناعة ألعاب ”سيئة“. في حديث إلى GameSpot في أعقاب الإعلان عن لعبة الرعب Cronos: The New Dawn، قال الفريق الذي يقف وراء ريميك Silent Hill 2 إنه يتطلع إلى التخلص من سمعته السابقة بتقديم ألعاب سيئة ومحاكاة النجاح النقدي والتجاري الذي حققته لعبة Silent Hill 2 وأن الفريق سيثبت ان ريميك سايلنت هيل 2 لن يكون “ضربة الحظ” منه.
قال المخرج المشارك Jacek Zieba.
”نريد أن نجد مكانتنا، ونعتقد أننا وجدنا مكانتنا، لذا نحن الآن – دعونا نتطور معها“. ”وكيفية حدوث ذلك أكثر تعقيدًا، ولكنه يحدث أيضًا بطريقة ما، كما حدث مع لعبة Layers of Fear [عام 2016]، كان الناس في الاستوديو يقولون: ”حسنًا، لقد صنعنا بعض الألعاب السيئة من قبل، ولكننا [يمكننا] أن نتطور“.
وأضاف المخرج المشارك Wojciech Piejko:
”لقد جمعنا فريقًا يحب الرعب“. ”لذا أعتقد أنه بالنسبة لنا، لن يكون من السهل التحول [إلى أنواع أخرى]، ونحن لا نريد ذلك.“
تم إصدار أحدث ألعاب فريق بلوبر تيم، ريميك سايلنت هيل 2 في وقت سابق من هذا الشهر وسط إشادة واسعة النطاق من النقاد وحصلت حاليًا على 87 درجة في Metacritic. ويمكنكم قراءة مراجعتنا للعبة هنا، وإليكم الزبدة:
توتر ورعب وإثارة، عادت Silent Hill 2 كما لو أنها لم تغيب كل تلك الفترة، مع قصة مازالت تحتفظ برونقها، وألغاز ممتعة، وآليات لعب محسنة، وعالم أكثر حيوية ورعبًا ينقصه فقط تنوع أكبر في الأعداء ومعارك الزعماء.