أخبار

جدول BlizzCon عبر الإنترنت يضرب لنا موعداً مع زيارة لكواليس Overwatch 2

حدث BlizzCon قادم حيث دعت Blizzard مجتمع اللاعبين لاحتفالية بليزكون بمناسبة مرور 30 عاماً من ألعاب بليزارد واليوم لدينا مزيد من المعلومات حول هذه الاحتفالية.

حيث نُشر الجدول الكامل للحدث الذي سيجري لمدة يومين. ويمكنك الإطلاع على ما ينتظرك من مفاجآت وتحديثات في يوم السبت، 20 فبراير ويوم الأحد، 21 فبراير من خلال هذا الرابط.

يمكن للمشاهدين تخطيط رحلة بليزكون عبر الإنترنت الخاصة بهم من خلال ستة قنوات بث مختلفة: خمسة قنوات مخصصة لوورلد أوف ووركرافت و هرثستون و ديابلو وأوفرواتش بالإضافة إلى قناة ألعاب استراتيجية تغطي كل من ستار كرافت و ووركرافت 3: ريفورجد وهيروز أوف ذا ستورم. بجانب قناة بليزارد الرئيسية التي ستعرض مزيجاً من جميع القنوات الأُخرى.
ستتم أرشفة المقاطع أيضاً بعد بثها لكيّ يتمكن كل من فاتهم العرض المباشر من مشاهدتها لاسيما وأن الحدث المباشر وحفل الإفتتاح سيعقدان في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وكانت بليزارد قد أعلنت  أن محتوى مُختار من الحدث سيكون مترجم للغة العربية.
بحسب ما هو موضح في الجدول سيكون هناك جولة لما وراء كواليس تطوير لعبة Overwatch 2 التي انتشرت شائعات عنها في سبتمبر الماضي تدعي بأنها قد تصدر في العام المقبل 2021 ولكن أكتيفجن عادت قبل أيام ونسفت هذه الشائعات بالقول لا تنتظروا ألعاب Overwatch 2 و Diablo 4 في 2021.
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق