أخبار

إلغاء Blizzcon 2020 بسبب كورونا والتخطيط لحدث رقمي بديل

بالرغم من أن Blizzard أعلنت في الشهر الماضي أنه من السابق لأوانه تحديد ما إذا كان سيتم تنظيم حدث Blizzcon 2020 في نهاية هذا العام أم لا، إلا أن الشركة عادت وأكدت مؤخرا صعوبة تنظيم الحدث بسبب استمرار تفشي وباء كورونا وبالتالي تم إتخاذ قرار الإلغاء بشكل رسمي.

تصريحات Saralyn Smith المنتج التنفيذي لشركة Blizzard عبر المدونة الرسمية أكدت إجراء الكثير من النقاشات في الفترة الماضية حول كيفية عقد المؤتمر مع الإلتزام بقواعد التباعد الأمن والأخذ بعين الإعتبار جميع تعليمات الصحة والسلامة، كذلك تم التطرق للمسارات المختلفة التي يمكن إتباعها لضمان تنظيم الحدث هذا العام، ولكن تلك الأفكار قد تكون معقدة أكثر مما تبدو عليه بسبب التقلبات في الإرشادات الصحية الوطنية والمحلية في الأشهر المقبلة.

في النهاية وجدت الشركة نفسها مضطرة لاتخاذ القرار الأصعب بإلغاء تنظيم حدث Blizzcon 2020، ولكن الخبر الجيد هو وجود نية لتنظيم الحدث في وقت مبكر من العام المقبل بشكل رقمي عبر الشبكة العنكبوتية إذا استقرت الشركة على هذا الخيار في الفترة القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق