إليكم ملخص إعلانات بليزارد في معرض BlizzCon 2019، اعتذار وألعاب ومحتويات جديدة

استضاف اليوم مركز المؤتمرات Anaheim Convention في كاليفورنيا انعقاد حدث BlizzCon 2019 الذي تقيمه شركة بليزارد كل عام وتستعرض فيه آخر أخبار ألعابها والجديد الذي ستقدمه للاعبين، وإليكم أدناه ملخصاً لأبرز ما دار في حدث الافتتاح الليلة.

كما بشرتنا الشائعات، بليزارد تزيح الستار عن Overwatch 2

رسمياً: Diablo 4 قادمة للجيل الحالي وPC مع عالم أكثر سوداوية

اعتذار بليزارد للمحتجين على قراراته بمعاقبة أحد اللاعبين لتأييده مظاهرات هونج كونج

نذكر الإشكالية التي واجهها فريق بليزارد عندما أعلن عن اتخاذه عقوبات صارمة ضد اللاعب blitzchung بسبب تأييده مظاهرات هونج كونج علانية، فالكثير من الأشخاص انتقدوا هذه السياسة للشركة وبأنها تقمع الحريات، لدرجة أن محتجين تجمعوا اليوم أمام مقر المؤتمر ليحتجوا على تصرفات الفريق وهذا يبدو بأنه دفع بليزارد أن تفتتح مؤتمرها الليلة باعتذار.

حيث صرح رئيس الشركة  J. Allen Brack بأنه يعتذر وهو يضع نفسه قيد المحاسبة ولكن هدفهم كان دوماً أن يجمعوا العالم معاً عبر تجارب ترفيهية ملحمية، وأضاف بأنه يؤمن فعلاً بالقوة الإيجابية لألعاب الفيديو.

الكشف عن المحتوى الإضافي الجديد للعبة World of Warcraft “مملكات الظلال”

مغامرة جديدة بعالم لعبة WOW ستنطلق العام القادم 2020 مع توسعة “مملكات الظلال” أو Shadowlands وفيها ننتقل لبعد جديد حيث اختفى الحجاب الفاصل بين الحياة والفناء وعلينا كلاعبين أن الاختيار بين عدة فصائل للوقوف معها من أجل محاربة Sylvanas.

نظرة عامة على المميزات في إضافة “مملكات الظلال”

استكشف ما وراء العالم الذي تعرفه في فصل جديد من ملحمة وورلد أوف ووركرافت، ستتمكَّن في استكشاف عالم الهالكين، والالتحاق بأحد الأقطاب ورسم ملامح مصيرك، خُض تحديات تروجوست اللانهائية، برج الملعونين، وعِش تجربة جديدة من ترقي المستويات.

الإعلان عن إصافة Descent of Dragons الجديدة للعبة Hearthstone

أحداث الإضافة الجديدة ستستكمل لنا أحداث Rise of Shadows و Saviors of Uldum حيث تجري أحداثها في Dragonblight التي سيتعرف إليها اللاعبين من World of Warcraft: Wrath of the Lich King، الجديد بالإضافة وجود التنين Galakrond الذي يمتلك تحوليين أو شكلين يمكن للاعب التبديل بينهما.

Battlegrounds طور جديد قادم للعبة Hearthstone مستوحى من Dota!

طور يدعم 8 لاعبين وهو مستوحى من ألعاب مثل Dota Auto Chess, Underworlds, و League of Legends’ Teamfight  Tactics وهو سيتوفر بداية عبر مرحلة اللعب قبل الإطلاق في 5 نوفمبر ويستمر بها حتى 12 نوفمبر حيث سيدخل مرحلة البيتا المفتوحة.

ماهو أكثر إعلان أثار حماسكم؟

Disqus Comments Loading...