الرئيسية / أخبار / Blizzard تعتزم إحضار سلاسلها الناجحة إلى الهواتف الذكية

Blizzard تعتزم إحضار سلاسلها الناجحة إلى الهواتف الذكية

Blizzard

على أعقاب النجاح الهائل الذي حققه إطلاق PlayerUnknown’s Battlegrounds على الهواتف الذكية في الصين، يبدو أن لعبة التصويب والبقاء هذه لن تكون اللعبة الوحيدة التي تشق طريقها من PC إلى عالم الجوال، بحسب التصريحات الأخيرة لرئيس شركة Blizzard.

فخلال المؤتمر المالي الأخير الخاصّ بالمستثمرين، تحدث Mike Morhaime عن فرصة الشركة الأمريكية في إطلاق سلاسلها الموجودة على PC والأجهزة المنزلية على الهواتف الذكية، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أن سوق الهاتف المحمول أصبح ضخمةً كفاية كما أن التكنولوجيا المتوفرة فيه باتت متقدمة للغاية.

فرصتنا الثانية هي أخذ سلاسلنا الناجحة جدًا على PC والأجهزة المنزلية وتوسيعها على المحمول. ونحن نعتقد أن الوقت المناسب قد حان لفعل ذلك، وأنها فرصة مثيرة بالنسبة لنا لعدة أسباب. أولًا، سوق الهواتف الذكية بات يغطي بالطبع نطاقًا واسعًا للغاية وينمو مع مليارات من البشر حول العالم، والذين يمتلكون أساسًا جهازًا منزليًا مصغرًا أو حاسوبًا شخصيًا في جيوبهم. والسبب الثاني يتلخص في أن التكنولوجيا باتت متقدمة لذاك الحد الذي يمكننا أن نشعر فيه بأن منصة الهواتف الذكية باتت تُلبي متطلبات سلاسلنا الأساسية.

وأضاف Mike Morhaime إلى حديثه ذاك مؤكدًا أنهم يرغبون في فعل كل شيء “بشكلٍ صحيحٍ وتوفير الألعاب ذات الجودة العالية”. ولتلبية هذا الغرض، سيتطلب الأمر أموالًا ووقتًا. وبالتالي، تتوقع Blizzard أن ترى تأثيرًا أكبر من استثماراتها في الهواتف الذكية في 2019 وما بعدها.

أعتقد أن إطلاق ألعابٍ مثل World of Warcraft أو Diablo على الجوالات سيكون ممتازًا، ألا تعتقد ذلك أيضًا؟ أخبرنا برأيك في التعليقات!

المصدر

شاهد أيضاً

شحنات Final Fantasy 15 الإجمالية بلغت 7 مليون وآمال بنجاحات أكبر

الإعلان المتكرر عن نية سكوير انكس دعم لعبة Final Fantasy 15 لمدة طويلة يعد مؤشرعلى نجاح ...