الرئيسية / أخبار / بليزارد: عتاد Xbox One X مذهل – و Overwatch ستعمل بدِقة 4K

بليزارد: عتاد Xbox One X مذهل – و Overwatch ستعمل بدِقة 4K

Overwatch

تحدثت شركة “بليزارد” بشكلٍ مقتضب عن خطتها لدعم Overwatch لتقنية 4K على جهاز إكسبوكس ون إكس، في نفس الوقت الذي امتدحت فيه جهاز مايكروسوفت الجديد.

وقالت الشركة:

فريق Overwatch متحمسٌ للإمكانات التي يوفرها إكسبوكس ون إكس. ويستكشف الفريق حاليًا الطريقة المثلى التي يمكن بواسطتها الاستفادة بشكل كامل من العتاد المذهل المتوفر في الجهاز، وأيضًا تشغيلها بدِقة 4K. ومن المهم حقًا لفريق التطوير التأكد من أن واجهة المستخدم تبدو نابضةً وطبيعية على الشاشة الكبيرة. سنشارككم مزيدًا من التفاصيل حول خططنا لدعم 4K على إكس لاحقًا.

ومن الجدير بالملاحظة أن Overwatch حصلت على تحديث دعم بلايستيشن 4 برو منذ فترة، إلا أن دعم 4K لم يكن متواجدًا في غير واجهة المستخدم – إذ عَمِلت اللعبة بدِقة 1080p أثناء أسلوب اللعب مع تحسينات رسومية عامة. وبالنظر للتصريح أعلاه، من المتوقع أن تحظى نسخة إكسبوكس ون إكس بنفس الأمر: تحسين واجهة المستخدم بدِقة 4K وإبقاء اللعب عند 1080p مع تحسينات جانبية، لكن لا شيء معلومٌ ومؤكدٌ في الوقت الحالي.

يُشار إلى أن الناشر “أكتيفجن بليزارد” مرحبٌ بتحويل اللعبة إلى فيلم سينمائي أو مسلسل تلفزيوني.

المصدر

شاهد أيضاً

Grand Theft Auto V GTA V

انتقاد مبطن من ناشر GTA لسوني، ويعتبر اللعب المشترك هو المستقبل المحتوم

سمعنا من قبل الكثير من الانتقادات التي وجهت لشركة سوني على خلفية رفضها دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المنزلية وكان آخرها قضية منعها دعم الميزة بلعبة  Fortnite بعد صدورها للسويتش، واليوم انضم ناشر GTA لجملة المنتقدين.