فريق Blizzard يعلن عن تخفيضات الجمعة البيضاء ونسخة تجريبية مجانية من Overwatch

أعلن استديو Blizzard عن مجموعة من التخفيضات والعروض المثيرة بمناسبة يوم الخصومات العالمي الذي يعرف في عالمنا العربي بالجمعة البيضاء، حيث تستمر العروض من الآن وحتى 2 ديسمبر 2019 وإليكم أبرز العروض المتاحة حاليا.

  • – وفِّر ما يصل إلى 50% على نضال أزيروث (الإصدار العادي والرقمي والفاخر، أو ترقية الإصدار الرقمي الفاخر) وعناصر الإصدار الرقمي الفاخر الأخرى، بالإضافة إلى خصم 50% على اشتراك الشهر الأول للاعبين الجُدد. لا تنسَ أن الاشتراك يتضمن إمكانية وصول إلى وورلد أوف ووركرافت ووورلد أوف ووركرافت كلاسيك!
  • Overwatch — احصل على خصم 25% على الإصدار العادي و50% على الإصدار الليجنداري لأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى إصدار تجريبي مجاني من الآن وحتى 4 ديسمبر على أجهزة الكمبيوتر وPS4 وXbox One.
  • Hearthstone‎‎ — احصل على خصم 30% على أبطال هرثستون؛ أليريا ويندرانر وماغني برونزبيرد وميديف.
  • Diablo III – احصل على خصم 50% على اللعبة الأساسية وريبر أوف سولز، إلى جانب خصومات أخرى على إيتيرنال كوليكشن وباتل تشيست ورايز أوف ذا نيكرومانسر والإصدار الرقمي الفاخر من ريبر أوف سولز.
  • Heroes of the Storm – احصل على خصم 30% على باقتي مرحبًا في نيكسس والتعزيزات البطولية، إلى جانب خصم 33% على حزمة التحفيز السارية لمدة 360 يومًا (متاحة داخل اللعبة فقط).
  • StarCraft: Remastered و StarCraft® II – احصل على خصم 50% على حملات ومعلنين ستار كرافت ريماسترد وستار كرافت II، إلى جانب خصم 40% على ستار كرافت ريماسترد وعلى الباقة الكارتونية.
  • BlizzCon 2019 تذاكر افتراضية احصل على خصم 15% على التذاكر الافتراضية مع إمكانية إعادة المشاهدة من بليزكون 2019 وفيديوهات البرامج الحصرية وعناصر إضافية داخل اللعبة وسلاسل ألعاب بليزارد التي تتضمن أزياء فريدة وحيوانات أليفة ومقتنيات أخرى.
لتفاصيل جميع العروض، تفقَّد منشور المدونة. وتفضّل بزيارة صفحة المتجر لعروض الجمعة البيضاء.
متجر مقتنيات بليزارد
من اليوم وحتى نهاية العام، ستقدِّم فناتكس مجموعة من خصومات الأعياد. انتظر خصومات تصل إلى 25% على العناصر الفردية وما يصل إلى 30% على طلبك الإجمالي والمزيد! تفقَّد متجر مقتنيات بليزارد، واملأ عربة التسوق وتفقَّد مجددًا لمعرفة الخصومات خلال فترة تخفيضات
Disqus Comments Loading...