أخبار

تقرير: فريق Blizzard يطور لعبة Warcraft للجوال مشابهة لـPokémon Go

World of Warcraftبعد أن أعلن فريق Blizzard عن لعبة الجوالات Diablo Immortal أثير جنون عدد كبير من عشاق السلسلة فهؤلاء كانوا ينتظرون سماع خبر الكشف عن لعبة Diablo 4 إلا أن هذا لم يحدث وبدل من الكشف عنها تم الإعلان عن لعبة جوال.

لكن يبدو بأن هذه ليست لعبة الجوال الوحيدة التي يعمل عليها الفريق حيث انتشرت أنباء اليوم تفيد بأن فريق بليزارد يعمل أيضاً على لعبة جوال أخرى، هذا المشروع هو لعبة World of Warcraft جديدة مخصصة للأجهزة الذكية.

وتقول الأنباء بأن الفريق يريد تقديم تجربة لعب مشابهة لتلك التي قدمتها شركة البوكيمون مع لعبة Pokémon Go التي نالت شعبية واسعة عند طرحها، ويقول التقرير بأن عدد من مطوري الاستوديو وبعد انتهائهم من العمل على Diablo 3 ومحتوياتها الإضافية تفرغوا للعمل على مشاريع مخصصة للجوالات.

هذا وكانت أنباء سابقة قد أفادت بأن فريق بليزارد كان يعمل على لعبة Diablo جديدة مشابهة لـDark Souls قبل أن يقوم بإلغائها لاحقاً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق