مطور Overwatch يعد بتقديم المزيد من مباريات لاعب ضد لاعب

الشعبية الكبيرة التي حظيت بها لعبة Overwatch من قبل اللاعبين حتمت على مطورها بليزارد الاستمرار في دعم هذه اللعبة وتقديم كل ما هو جديد من مزايا لعب وأطوار بحيث يضمن الحفاظ على هذه الشعبية.

ويبدو أن طور PVP (لاعب ضد لاعب) هو من ضمن الأولويات التي يضعها الفريق نصب عينيه بالمرحلة المقبلة هذا ما كشفه Jeff Kaplan بآخر مقابلة أجريت معه حيث أكد أن نمط المنافسات لاعب ضد لاعب  Mystery Duelالذي طرح مع طور Arcade لن يكون الأخير من نوعه وذكر بأن لدى الفريق الكثير من الأفكار لمنافسات PVP فقال:

قريباً سيكون بإمكانكم في  Custom Game أن تتنافسوا مع لاعب آخر بنمط لاعب ضد لاعب بعد اختيار البطل الذي تريدون اللعب به وهذه واحدة من المزايا التي نعمل عليها حالياً.

كما تحدث  Kaplan بهذه المقابلة عن سبب استبعاد شخصيتي Mercy و Lucio من مباريات لاعب ضد لاعب حيث قال:

نحن قمنا باستبعاد Lucio من هذا النمط لأن المباراة قد تنتهي بشكل دائم بالتعادل وهذا أيضاً نفس الحال مع شخصية Mercy بعد أن قمنا بإجراء تعديلات على قدراتها، ونحن نعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة وبالفعل لدينا بعض الافكار التي نعمل على اختبارها وبحال نجحت سنضيف هذه الشخصيات لمباريات لاعب ضد لاعب.

هذا ونذكر بان منافسات Mystery Duel  تضع اللاعبين بتحدي بين لاعب وآخر بحيث يتم اختيار البطل الذي ستلعب به أنت وخصمك بشكل عشوائي ومن ثم تخوضون المواجهات في مابينكم ضمن 9 جولات لعب، هذه المواجهات تجري على أرض خريطة Eco-Point Antarctica.

المصدر

Disqus Comments Loading...