تعاون بين Blizzard و Google لتقديم تجارب لعب جديدة للاعبين

مع دخول Google مجال ألعاب الفيديو عبر منصة Stadia باتت واحدة من اللاعبين الكبار بالسوق بغض النظر عن الاستقبال الخافت للمنصة. ويبدو بأنها تريد أن تثبت بأنها من المنافسين عبر شراكات تعقدها مع باقي الشركات.

اليوم تم الإعلان عن شراكة تجمع بين Google وبليزارد بمجال الألعاب هدفها تقديم تجارب لعب جديدة للاعبين، كذلك تعني الشراكة بأن أكتيفجن ستستفيد من تقنيات جوجل السحابية لتشغيل البنى التحتية الخاصة بسيرفراتها وهذا يسمح بتقديم تجربة لعب عبر الشبكة أكثر جودة.

طبعاً لاعبي Call of Duty  أو Overwatch سيتمتعون بتجربة لعب تحل الكثير من المشاكل التي كانوا يعانون منها سابقاً والمتمثلة بمشاكل تأخر الاستجابة وضعف الاتصال أو فقدانه وغيرها من المصاعب التي تعكر عادة صفو اللاعبين عبر الشبكة.

وبموجب هذه الشراكة ستكون منصة يوتيوب هي المنصة الراعية الرسمية لبطولات ألعاب أكتيفجن بحيث يتم نقل هذه البطولات عبر يوتيوب من بينها بطولات  Duty League, Overwatch League, و Hearthstone Esports وبهذه المناسبة صرح Jacques Erasmus من فريق بليزارد بأنه سعيد للتعاون مع جوجل فخدماتها السحابية تعتبر من أفضل الخدمات بهذا المجال وهذا يعطيهم الثقة بأنهم سوف يمنحون اللاعبين حول العالم تجربة ترفيه رائعة وبجودة عالية.

Disqus Comments Loading...