أخبار

جميع عناوين Blizzard قادمة للهواتف الذكية وفقا لتصريحات الشركة

Blizzardبغض النظر على الإنتقادات اللاذعة التي تعرضت لها Diablo Immortal فور الكشف عنها، إلا أن ردود الفعل السلبية لن تؤثر بأي شكل من الأشكال على خطط Blizzard المستقبلية بخصوص جلب جميع ألعاب الشركة للهواتف الذكية في الفترة القادمة.
 
تقرير Gamespot نقل على لسان المنتج التنفيذي للاستديو “آلين آدم” تصريحاته بخصوص انتقال العديد من اللاعبين من أجهزة الكمبيوتر الاعتيادية إلى المنصات المحمولة مثل الهواتف الذكية، ولذلك ليس من المستغرب أن يعمل العديد من مطوري الشركة على نسخ خاصة من جميع ألعابها للهواتف المحمولة.
 
عملية تطوير تلك الألعاب تتم بالتعاون مع استديوهات تطوير خارجية وبعضها يخضع لإشراف مطوري Blizzard فقط، رغم ذلك تعتبر الشركة غير مستعدة للكشف عن أي تفاصيل بخصوص تلك المشاريع في الوقت الراهن، و لإشعال حماس الجماهير، أكد المنتج أن قائمة الألعاب التي يعمل عليها الفريق حاليا هي الأضخم في تاريخه.
 
بعد الكشف عن إصدار مخصص من Diablo للهواتف الذكية يتبقى لدى Blizzard ثلاث سلاسل ألعاب رئيسية هي Overwatch و StarCraft و Warcraft في حين أن لعبة البطاقات Hearthstone سبق وصدرت بالفعل للهواتف الذكية.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق