أخبار

بعد نجاح Overwatch، مطورها يعمل على لعبة تصويب جديدة

Blizzard-Cover

حقق فريق بليزارد نجاحات كبيرة مع لعبة التصويب التنافسية Overwatch والتي لاقت استحسان كبير من اللاعبين وتمكنت بسرعة قياسية من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة بها.

هذا النجاح الساحق يبدو أنه شجع فريق بليزارد على الدخول أكثر بمجال ألعاب التصويب فقد تبين اليوم أنه يعمل على مشروع جديد للعبة تصويب أخرى، هذا بحسب إعلان وظيفي نشره الفريق ذكر فيه رغبته بتوظيف مهندسين للعمل على المساعدة بتطوير مشروع غير معلن عنه بعد للعبة تصويب من منظور الشخص الأول.

والأمر الملفت هنا هو أنه بالعادة عند إعلان بليزارد عن حاجته لموظفين كان يحدد المشروع الذي سيتم العمل عليه مثل Hearthstone أو غيرها من ألعاب الفريق، لكنه هذه المرة قرر أن يكون الإعلان غامضا فاكتفى بذكر حاجته لمهندس لديه خبرة سابقة بالعمل على ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أو ألعاب الأكشن مما جعل البعض يشيرون إلى أن هذا المشروع قد لا يكون متعلق بلعبة من العاب بليزارد الحالية إنما لعبة جديدة بالكامل ينوي تقديمها لعشاق ألعاب التصويب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق