أخبار

مجدداً، بليزارد يحظر لاعبين آخرين من Hearthstone بسبب احتجاجات هونج كونج

بالأسبوع الماضي أثيرت ضجة كبيرة بسبب قيام فريق بليزارد بحظر اللاعب Ng Wai “blitzchung” Chung من لعب Hearthstone بسبب دعمه لمظاهرات هونج كونج حينها اتخذ بحقه قرارات صارمة للغاية.

حيث تم حظر اللاعب لمدة 12 شهرا بدءا من 5 أكتوبر الماضي وحرمانه من الحصول على الجائزة المالية مقابل المشاركة في الموسم الثاني من منافسات Hearthstone. ولكنه بعد ذلك تراجع عن بعض هذه القرارات 

لكن اليوم عاد المطور من جديد لاتخاذ عقوبات بحق لاعبين آخرين ولنفس السبب، حيث ذكر بأنه قام بمعاقبة فريق الجامعة الأمريكية المكون من اللاعبين  Corwin Dark, TJammer, و Casey Chambers بسبب قيامهم أثناء بث خاص باللعبة برفع لافتة تؤكد احتجاجات هونج كونج.

وذكر الفريق بأنه سيتم حظر هؤلاء من اللعب لمدة 6 اشهر وبأن هذه الخطوة أتت لتؤكد بأن لا أحد فوق القانون ويمكن له أن يكسر القواعد، وأضاف بأنه لا يمانع حرية التعبير لكن القنوات الخاصة باللعبة ومنافساتها يمنع فيها مثل هذه التصرفات لأنها تكون موجهة لجميع اللاعبين على اختلاف آرائهم ولا يجب إقحام السياسة بمثل هذه الأمور.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق