أخبار

استديو Blizzard لديه العديد من المشاريع قيد التطوير أكثر من أي وقت مضى

بالرغم من أن تصريحات Activision في الفترة السابقة أكدت عدم وجود إصدارات رئيسية من استديو Blizzard للعام الحالي، إلا أن فريق التطوير الأمريكي يطل علينا كل فترة بتصريحات تؤكد وجود أكثر من مشروع واحد قيد التطوير في الوقت الراهن، ومؤخرا أكد رئيس الاستديو أن الألعاب التي يعمل عليها فريقه حاليا أضخم وأكثر تنوع مقارنة بأي فترة سابقة.

J. Allen Brack تحدث في مقابلة صحفية مع Forbes، مؤكدا أن فريقه لا يسعه الإنتظار للكشف عن المشاريع التي يعمل عليها حاليا والتعرف على تطلعات الجماهير، مؤكدا أن الفريق لجيه الآن المزيد من الألعاب قيد التطوير أكثر من أي فترة سابقة، وتشمل تلك المشاريع ألعاب مخصصة للحاسب الشخصي وأجهزة الترفيه المنزلية، ومشاريع أخرى للأجهزة المحمولة للهواتف الذكية بنظامي التشغيل iOS وAndroid.

رئيس الاستديو أوضح أن السبب في استغراق فترات زمنية طويلة قبل الكشف عن أي مشروع هو تمسك المطورين بالأولويات المتعلقة بالجودة العالية والمعايير التي ميزت ألعاب Blizzard في الفترة السابقة، وبالتالي يستغرق كل مشروع فترة طويلة ليظهر بالشكل اللائق والمنتظر.

وفقا لتصريحات J. Allen Brack، لا يمانع الفريق العمل على مشاريع جديدة ليا طالما تقدم تجارب مميزة ونجاح واسع، وفي نفس الوقت يرغب الاستديو في العمل على ألعاب مخصصة للواقع الافتراضي في الفترة القادمة، ولكن حاليا لا يوجد أي خطة لتقديم أي لعبة من هذا النوع.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق