أخبار

انتقال العديد من مطوري Heroes of the Storm للعمل على مشاريع أخرى

Heroes of the Stormبالوقت الذي أعلن فيه استوديو التطوير Blizzard عن توسيع دعمه للعبة Hearthstone عبر إطلاق طور اللعب الفردي لها  Rumble Run، يبدو بأن لديه خطط معاكسة للعبة Heroes of the Storm

حيث كشف الفريق اليوم عن أخبار غير سارة لعشاق هذه اللعبة فأعلن عن تقليصه لحجم الفريق المطور لها واتخاذه قرار بنقل العديد من مطوري اللعبة للعمل على مشاريع أخرى للاستوديو، لكن الفريق لم يحدد عدد المطورين الباقيين للعمل على Heroes of the Storm.

وقد أكد بليزارد بأنه اضطر لاتخاذ هذا القرار الصعب لأن هنالك حاجة لهؤلاء المطورين بمشاريع أخرى فهو يمتلك حالياً الكثير من المشاريع التي لم يعلن عنها للآن، مؤكداً بنفس الوقت بأنه سيستمر بطرح مزيد من الأبطال للعبة وكذلك الأحداث لكن ذلك سيتم بوتيرة أبطئ مما اعتاد عليه لاعبوها.

ونتيجة لهذا القرار أعلن الفريق أيضاً عن نيته إلغاء البطولات الخاصة باللعبة مثل منافسات Heroes Global Championship و Heroes of the Dorm مؤكداً بأن هذا القرار بنظره هو الأصح عوضاً عن الاستمرار قدماً وتقديم تجربة لا ترتقي للمعايير التي يتوقعها اللاعبون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق