أخبار

مطور Overwatch يزيل صناديق غنائمها المدفوعة في بلجيكا

Overwatchجميعنا يذكر الجدل الكبير الذي أثير حيال صناديق الغنائم وقيام بعض الدول بإجراء تحقيقات بشأنها ومن ثم اتخاذ قرارات عدت تلك الصناديق كنوع من أنواع القمار منهم بلجيكا.

اليوم وبعد مرور شهور عدة على ذلك القرار وما تلاه في شهر أبريل أعلن فريق بليزارد عن أولى الخطوات للاستجابة لقرار السلطات البلجيكية في أبريل الماضي الذي اعتبر صناديق الغنائم في Overwatch قماراً وهي غير مشروعة.

حيث ذكر الاستوديو بأنه سيقوم بإزالة صناديق الغنائم المدفوعة في كل من Overwatch و Heroes of the Storm وبالتالي منع اللاعبين المقيمين في بلجيكا من شراء الصناديق بأموال حقيقية، وهذا تماشياً مع القوانين الخاصة بذلك البلد.

هذا وكانت السلطات البلجيكية قد هددت في أبريل الماضي بأنها ستقوم باتخاذ إجراءات ضد الشركات الناشرة التي لا تزيل صناديق الغنائم من ألعابها وتتضمن الإجراءات عقوبات تصل إلى السجن وغرامة 800 ألف يورو، وبذلك ينضم بليزارد إلى كل من فالف التي حظرت شراء صناديق الغنائم المفتوحة الخاصة بلعبة CS:GO وكذلك 2K التي فعلت الأمر نفسه مع  NBA 2K.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق