أخبار

مبتكر Gears كاد يعمل على لعبة Alien جديدة مع إمكانية اللعب بشخصية Newt

مضت سنوات كثيرة منذ أن حصلنا على لعبة فيديو مقتبسة من عنوان Alien فكانت آخر لعبة صدرت من هذه السلسلة هي Isolation في 2014 والتي حققت نجاح كبير دفع اللاعبين للمطالبة بالمزيد من هذا العنوان.

اليوم كشف Cliff Bleszinski مبتكر جيرز بأنه كاد يكون هنالك مشروع بالفعل للعبة Alien من تطوير Boss Key Productions، وذلك بعد نقاشات أجريت بينهم وبين فوكس ولكنه ألغي عقب استحواذ ديزني على شركة فوكس بصفقة تاريخية.

ولم يتردد بليزنسكي من كشف تفاصيل تلك اللعبة حيث ذكر بأنها لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تركز أكثر على عناصر الأكشن بدلا من الرعب والنجاة التي غلبت على جزء Isolation، وفي هذه اللعبة ستكون شخصية Ripley على قيد الحياة وهي البطلة الرئيسية كما ستكون شخصية Newt قابلة للعب، وفي المقابل سيكون لدينا Weyland-Yutani المسؤول عن تسليح الـ Alienفي مؤسسته الشريرة.

هذا ونذكر بأن Bleszinski سبق وأن عرض خدماته على مايكروسوفت قبل أيام بعد الإعلان عن مغادرة رئيس مطوري جيرز للشركة ولكن لم نسمع من مسؤولي اكسبوكس أي رد على عرض الرجل حتى يومنا هذا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق