أخبار

حصرية مايكروسوفت Bleeding Edge لا تحتوي على Microtransactions «حاليًّا»

أصدر استوديو Ninja Theory مقطعًا جديدًا تناول فيه تحديثاتٍ بشأن أخبار عملية تطوير حصرية Microsoft القادمة Bleeding Edge بحضور المخرجة الإبداعية Rahni Tucker، اليوم.

ولمن لا يعرف، Bleeding Edge هي لعبة قتال جماعية أونلاين، يطوِّرها فريق Ninja Theory وستتكفل بنشرها شركة Xbox Game Studios التابعة لشركة Microsoft العملاقة، على نظاميّ Xbox One و Windows 10.

وأكَّدت السيدة Tucker في لقائها أن عملية تطوير اللعبة بدأت منذ ثلاث سنواتٍ من الآن، كلعبة من تصنيف “MOBA” قبل أن تتحول إلى مفهومها الحالي بعد إدراك الاستوديو أنها ستعتمد على الأكشن بشكلٍ أساسي– في حين «سيكون من الصعب على اللاعبين التركيز على التحرُّك والقيام بخطط استراتيجية» من أجل الفوز بالمباريات.

وعلاوةً على ذلك، أوضحت المخرجة أن اللعبة لا تحتوي على مشتريات داخلية للعناصر “Microtransactions” «في الوقت الحالي». وبالطبع استخدامها بمصطلح «في الوقت الحالي» يعني أن الاستوديو قد يغيِّر رأيه في المستقبل ويُضيف مشترياتٍ تخص العناصر التجميلية والأزياء بطبيعة الحال أو تلك التي لا تؤثر على أسلوب اللعب.

يُشار إلى أن Bleeding Edge ستنطلق على PC و Xbox One في الرابع والعشرين من مارس التالي، فيما ستوفر النسخة التجريبية المغلقة منها الأسبوع القادم، لمشتركي برنامج Game Pass.

لقاء مع مخرجة Bleeding Edge:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق