استوديو التطوير Ninja Theory الذي أبدع في تقديم اللعبة القصصية Hellblade قرر التوجه للأونلاين وقدم Bleeding Edge تحت مظلة مايكروسوفت والتي علمنا في فبراير الماضي بأنها لا تحتوي على Microtransactions «حاليًّا» وقيل حينها بأن تطويرها بدأ قبل 3 سنوات.
لكن يبدو بأن الإقبال على هذه اللعبة لم يكن كبير وقوي كما كانت تأمل مايكروسوفت. ضعف الإقبال تسبب في جعل المطور يتكاسل عن دعمها بالمحتوى وأمس أعلن رسمياً عبر حسابه على تويتر بأنه سيوقف العمل على تطوير أي تحديثات للمحتوى الخاص باللعبة. سبب هذا القرار هو رغبة المطور بأن يركز كافة جهوده على تطوير مشاريعه الأخرى مثل الجزء المقبل من مغامرة Senua و Project Mara و The Insight Project.
بالنسبة للجزء الثاني من Hellblade لا نملك أية تفاصيل عنها سوى أنه يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5 وبأن عرضها كان من داحل المحرك. أما Project Mara فهو مشروع مختلف أحداثه تقع بمبنى واحد فقط وهو مكان واقعي وحقيقي ويعدنا المطور بأنه سيكون أكثر التجارب واقعية على الإطلاق.