أخبار

حلقات الزمن في Blair Witch ستزيد من معاناة اللاعبين وأهدافها شريرة

إحدى إعلانات مؤتمر مايكروسوفت المفاجأة كانت لعبة فريق Bloober Team التي تحمل الاسم Blair Witch والتي ستصدر الشهر المقبل.

ورغم اقتراب موعد طرحها إلا أن هنالك الكثير من التفاصيل الغامضة عنها وعن أسلوب لعبها التي مازلنا متعطشين لمعرفتها، لكن اليوم قرر المطور الكشف عن بعض المعلومات حولها، حيث أكد تواجد حلقات الزمن باللعبة مثل تلك التي رأيناها بالأفلام الخاصة بالسلسلة.

لكن المطور نوه بأن تلك الحلقات لن تكون متواجدة لمساعدة اللاعبين أو نسهيل المهام عليهم بل سيتم استغلالها لأغراض شريرة وزيادة معاناة اللاعبين، كما أن هذه اللعبة ستتضمن نظام اشتباكات وهذا لأول مرة بتاريخ ألعاب الفريق حيث تعودنا منهم سابقاً على ألعاب تعتمد أكثر على المطاردات.

وذكر المطور بأنهم أرادوا إدراج نظام القتال هذا من أجل تقديم تجربة مختلفة عما قدموه بالسابق حيث سيكون بإمكان اللاعبين الدفاع عن أنفسهم ولكن مع حرصهم على أن يبقى هنالك شعور لدى اللاعب بأنهم فريسة وليسوا صيادين.

لعبة Blair Witch قادمة في 30 أغسطس على اكسبوكس ون والحاسب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق