أخبار

أكتيفجن تؤكد: Black Ops Cold War ستعمل بسرعة 120 إطار على PS5 و Xbox Series X/S

يوم أمس استعرضت شركة أكتيفجن أسلوب اللعب في طور أونلاين Black Ops Cold War والذي شاركناكم طبعاً انطباعنا عنه بمقال مفصل، ويوم أمس أيضاً كنا مع الإعلان الكبير من مايكروسوفت عن سعر وموعد إطلاق Xbox Series X/S

هنا قررت أكتيفجن أن تفصح عن معلومات الأداء التقني للعبتها على أجهزة الجيل الجديد حيث أكدت بأن اللعبة ستعمل بمعدل 120 إطار بالثانية على أجهزة الجيل الجديد وهنا أقصد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس.

كذلك ستدعم اللعبة تقنية تتبع الضوء، لكن لم يتم ذكر ما إن كانت هذه السرعة تخص طور الأونلاين فقط دون طور القصة أم كلاهما معاً؟ عادة ألعاب كول أوف ديوتي كانت تستهدف دوماً سرعة 60 إطار بالثانية بكل الأطوار بما فيها القصة.

اقرأ أيضاً: شخصية صامتة ونهايات متعددة في انطباعنا عن Black Ops: Cold War

من ناحية أخرى أكدت أكتيفجن بأن لعبتها ستدعم خصائص يد التحكم DualSense وكذلك الأصوات ثلاثية الأبعاد في بلايستيشن 5.

هذا ونذكر بأن أكتيفجن أعلنت سابقاً أن سعر نسخة الجيل القادم من هذه اللعبة ستكون 70 دولار بدل 60 دولار لكن بطبيعة الحال، ستتمكن من تشغيل COD الجديدة على أجهزة الجيل التالي بنسخ الجيل الحالي بفضل برنامج Backward Compatibility، ولكنك لن تحصل على أي تحديثات أو تحسينات للاستفادة من إمكانات وعتاد جهازك المطوَّر دون شراء الحزمة التي ستكلفك 70 دولار تلك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق