أخبار

لعبة Black Ops Cold War ستدعم 4K و120 إطار على الجيل القادم

يوم أمس كنا مع الكشف الكامل عن لعبة Black Ops Cold War والتي ستقدم هذه المرة تجربة تمتلك نهايات متعددة إنما مع شخصية صامتة (بتكرار لخطأ يوبيسوفت مع فار كراي) واليوم لدينا تقرير إعلامي يقدم المزيد من التفاصيل حولها.

حيث ذكر موقع  Venture Beat أنها ستدعم دقة الوضوح 4K وكذلك اللعب بسرعة 120 إطار في الثانية ولم يذكر الموقع بأي دقة سنصل لهذه السرعة؟ باعتقادي أنها ستكون دقة 1080p كما سيتم دعم HDR والأهم دعم تتبع الأشعة.

وبما أن العرض الذي شاهدناه أمس كان يعمل على بلايستيشن 5 ذكر التقرير بأن اللعبة ستدعم الأصوات ثلاثية الأبعاد مع خواص الـ Haptics ليد دوال سينس، وفي الختام تم تأكيد دعم اللعبة للعب المشترك بشكل كلي حتى عبر الأجيال أي أن لاعب بلايستيشن 4 يمكنه تجربة اللعبة مع صديقه مالك بلايستيشن 5 أو اكسبوكس سيريس اكس أو الحاسب.

اقرأ أيضاً: شخصية صامتة ونهايات متعددة في انطباعنا عن Black Ops: Cold War

هذا ونذكر بأن أكتيفجن أعلنت أمس أن سعر نسخة الجيل القادم من هذه اللعبة ستكون 70 دولار بدل 60 دولار (وكأن أحد استغرب ذلك أصلاً) لكن بطبيعة الحال، ستتمكن من تشغيل COD الجديدة على أجهزة الجيل التالي بنسخ الجيل الحالي بفضل برنامج Backward Compatibility، ولكنك لن تحصل على أي تحديثات أو تحسينات للاستفادة من إمكانات وعتاد جهازك المطوَّر دون شراء الحزمة التي ستكلفك 70 دولار تلك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق