أخبار

مبيعات بريطانيا الرقمية: Call of Duty Black Ops Cold War تنفرد بالصدارة!

لا يبدو أن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War قد خسرت بالفعل صدارة المبيعات للعبة Assassin’s Creed Valhalla كما رُصِدَ في مبيعات الأقراص– إذ تُفيد بيانات شركة GSD بحدوث طفرة هائلة في مبيعات اللعبة الرقمية.

وألمحت الشركة إلى اعتلاء لعبة Black Ops Cold War الصدارة مع مبيعاتٍ رقمية أعلى من مبيعات الإصدار السابق Call of Duty: Modern Warfare بنحو 39 في المئة.

وعن المركز الثاني، لم يكن ظفر لعبة Assassin’s Creed Valhalla شيئًا عبثيًّا، فالإحصاءات تؤكد قدوم مبيعاتها الرقمية أعلى بأكثر من 200 في المئة عن مبيعات لعبة Assassin’s Creed Odyssey الرقمية الصادرة قبل عامين في بريطانيا.

بل في الواقع، أتت المبيعات الرقمية للعبة Valhalla أعلى من مبيعات Odyssey الرقمية ومبيعات الأقراص مجتمعة في أسبوع الإصدار– ويبدو أن توفيرها كعنوان إطلاق لجهازي Xbox Series X و Xbox Series S قد آتى ثماره.

وبالتالي، ليس من الغريب إعلان Ubisoft كون إطلاق لعبة Assassin’s Creed Valhalla الأضخم في تاريخ السلسلة بأسرها.

وشهد التقرير لفريق Xbox بالنجاح الباهر على صعيد مبيعات الألعاب الرقمية، إذ جاءت نحو 55% من مبيعات Black Ops Cold War عبر أجهزة Xbox. كما جاءت أكثرية مبيعات Assassin’s Creed Valhalla عبر أجهزة Xbox أيضًا، وبنحو 58%.

أخيرًا وفيما يتعلق بالإصدارات الجديدة الأخرى، حصلت Yakuza: Like A Dragon على المركز التاسع رقميًّا، فيما جاءت النسخة المعاد تطويرها من XIII في المركز الثامن عشر– وبعد الانتقادات الكبيرة للنسخة الجديدة، اتجه اللاعبون للإصدار الأصلي الصادر قبل سبعة عشر عامًا، وهو ما أعاد النسخة الأصلية إلى قوائم الأكثر مبيعًا واحتلت المركز السادس عشر.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا رقميًّا في بريطانيا – الأسبوع المنتهي في 13 نوفمبر 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي هذا الأسبوع اسم اللعبة
لعبة جديدة 1 Call oif Duty: Black Ops Cold War
لعبة جديدة 2 Assassin’s Creed Valhalla
لعبة جديدة 3 Spider-Man: Miles Morales
1 4 FIFA 21
3 5 Grand Theft Auto 5
2 6 Watch Dogs Legion
10 7 Monopoly Plus
4 8 Need for Speed: Hot Pursuit Remastered
لعبة جديدة 9 Yakuza: Like A Dragon
6 10 Red Dead Redemption 2
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق